• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الأحد 20 يناير 2013 على الساعة 19:10

بعد تنويه السفير التركي في الرباط.. أبطال حريم السلطان في المغرب بـ500 مليون سنتيم

بعد تنويه السفير التركي في الرباط.. أبطال حريم السلطان في المغرب بـ500 مليون سنتيم

 

كيفاش ووكالات

من المنتظر أن يحل أبطال المسلسل التركي “حريم السلطان” في المغرب، بعقد قيمته 500 مليون سنتيم إضافة إلى مصاريف التنقل، في إطار عقد شراكة إشهاري بين نادي “هاوس” السياحي في جهة الشاويةـورديغة وأبطال المسلسل التركي، للترويج لمشروع سياحي في ملكية النادي.

وفي سياق آخر قال السفير التركي في المغرب، في تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن لميس توبا بيوكستون ومسلسل حريم السلطان جذب أكبر قدر من الاهتمام والإعلانات في المغرب. وأضاف: “بفضل التلفزيون التركي القنوات المغربية تتنافس مع بعضها بسبب المسلسلات التركية”.