• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 25 نوفمبر 2024 على الساعة 11:30

بعد تلقيه أول هزيمة مع الهلال.. بونو يفقد بياض مرماه

بعد تلقيه أول هزيمة مع الهلال.. بونو يفقد بياض مرماه

كلثوم بودهر- صحافية متدربة

تعرض الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، لصدمة قوية مع فريقه الهلال السعودي، بعد الخسارة المفاجئة أمام الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 11 من دوري روشن.

وكانت هذه الهزيمة هي الأولى للهلال على الصعيد المحلي منذ أكثر من 550 يوما، لتنتهي سلسلة انتصاراته التاريخية.

وفي مباراة مثيرة، تقدم الهلال بهدفين عبر ماركوس ليوناردو وألكسندر ميتروفيتش، لكن الخليج عاد سريعًا بتسجيل هدفين من عبد الله آل سالم، قبل أن يسجل فابيو مارتينيز هدف الفوز في الدقيقة 85.

وتعد هذه الخسارة الأولى لبونو منذ انتقاله إلى الهلال الصيف الماضي مقابل 21 مليون يورو، حيث خاض 56 مباراة مع الفريق محققًا 51 انتصارًا.

ورغم الهزيمة، يبقى الهلال في صدارة الدوري برصيد 28 نقطة، بينما ارتقى الخليج إلى المركز السادس بـ19 نقطة.