• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأحد 13 أغسطس 2023 على الساعة 12:30

بعد تفعيل الشرط الجزائي.. بن تايك يغادر الرجاء نحو فرنسا

بعد تفعيل الشرط الجزائي.. بن تايك يغادر الرجاء نحو فرنسا

أعلن نادي الرجاء الرياضي، أمس السبت (12 غشت)، عن انتقال ظهيره الأيسر محمود بنتايك لنادي سانتيتيان الفرنسي بعد تفعيل هذا الأخير للشرط الجزائي.

ونشر الفريق الأخضر بلاغا على مواقع التواصل الاجتماعي أكد من خلاله أنه ” تم التوصل بإشعار من نادي سانتيتيان الفرنسي بشأن تفعيل الشرط الجزائي المتضمن بعقد اللاعب محمود بن تايك، وهو المحدد في مبلغ 6 ملايين درهم تطبيقا لقانون انتقالات اللاعبين المعتمد من الفيفا”.

وأضاف أن ” تنصيص المكتب السابق على هذا الشرط الجزائي في عقد اللاعب، يغلق مجال التفاوض بشكل كامل بالنسبة لنادي الرجاء الرياضي، إذ لم يعد يملك أي قوة لرفض العقد أو التفاوض من أجل رفع قيمته أو تفويته لأي نادي آخر”.

كما أكد نادي الرجاء أن فريق سانتيتيان قد شرع في إجراءات الحصول على التأشيرة لبن تايك الذي وافق على العرض، وأعرب الفريق عن تأسفه على عدم الاستفادة من القيمة التسويقية للاعب بالنظر للشرط الجزائي المتفق عليه، متمنيا حظا سعيدا لمحمود بن تايك رفقة فريقه الجديد.

وانتقل بن تايك للرجاء الموسم الماضي قادما من أقسام الهواة وبالضبط من نادي الاتحاد البيضاوي، ليتألق رفقة الفريق الأخضر إذ كان أساسيا في أغلب المباريات هذا الموسم.