• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الإثنين 26 سبتمبر 2016 على الساعة 16:36

بعد تعرضها لاعتداء.. سمية بنخلدون تتضامن مع مرشحة من البام

بعد تعرضها لاعتداء.. سمية بنخلدون تتضامن مع مرشحة من البام

capture-1-558x415

فرح الباز
عبرت الوزيرة السابقة سمية بنخلدون عن تضامنها مع مريم أقريمع، المرشحة في لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الدائرة المحلية فاس الجنوبية، إثر تعرضها لاعتداء بالسلاح الأبيض.
وقالت بنخلدون، في تدوينة على حسابها على موقع فايس بوك، “أود التأكيد على أننا في العدالة والتنمية نشجب العنف الموجه ضد أي مواطن كان، وهذا اعتداء على حملة تتم في إطار القانون”.
وأضافت الوزيرة السابقة: “يبدو أن الأمر قد يكون بداية تسخينات لتعميم الاستهداف والفوضى”، مشددة على أنه “لا يجب أن يفرح أي مغربي باستهداف مغربي آخر في هذه المعركة التي يمكن أن تتحول إلى فتنة بلا ضوابط لا قدر الله”.