• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 على الساعة 11:04

بعد تسجيله “هاتريك” أمام الهلال السعودي.. مدرب العين يشيد بمستوى رحيمي

بعد تسجيله “هاتريك” أمام الهلال السعودي.. مدرب العين يشيد بمستوى رحيمي

أشاد مدرب العين، الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بما قدمه الدولي المغربي سفيان رحيمي في مباراة يوم أمس أمام الهلال السعودي، وتسجيله هاتريك، رغم هزيمة الفريق الإماراتي بـ5 أهداف مقابل 4، مؤكدا أن فريقه سيقاتل حتى النهاية للحفاظ على حظوظه في البطولة الآسيوية.

وقال كريسبو، يوم أمس الاثنين (21 أكتوبر)، في تصريحات عقب المواجهة المذكورة، “لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال، وأنا فخور جدا بلاعبي فريقي، لقد واجهنا فريقا يمتلك كوكبة من اللاعبين العالميين، لعبنا بشكل قوي وكنا منافس له”.

وأضاف:” بهذه الروح أنا واثق من العودة مجددا، وسنقاتل على فرصتنا في البطولة الآسيوية حتى النهاية”.

وتابع المدرب الأرجنتيني: “لدينا فرصة لتصحيح مسارنا في قادم الجولات، لقد قدمنا مباراة قوية اليوم رغم الخسارة”.

وعن هاتريك سفيان رحيمي، قال:” رحيمي لاعب كبير ويستحق كل ما يحققه ويجب أن نقدم له الدعم الكامل”.