• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 19 ديسمبر 2025 على الساعة 10:07

بعد تتويجه بكأس العرب.. نجوم الوطن العربي يباركون للمغرب

بعد تتويجه بكأس العرب.. نجوم الوطن العربي يباركون للمغرب

اجتاحت موجة من التهاني والمباركات منصات التواصل الاجتماعي من قبل أبرز الفنانين والنجوم العرب، الذين حرصوا على مشاركة المغاربة فرحة التتويج بلقب كأس العرب 2025 في قطر.

وأشاد نجوم الوطن العربي بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني المغربي طيلة البطولة، حيث وصف الفنانون هذا الإنجاز بأنه فخر للرياضة العربية بأكملها، وليس للمغرب وحده.

وجاء في تدوينة للنجم المصري محمد رمضان، الذي يتواجد حاليا بالرباط استعدادا لافتتاح كأس أمم إفريقيا: “من الرباط بقول مبرووووك المنتخب المغربي أبطال العرب فوز مستحق وحظ سعيد للمنتخب الأردني الرائع”.

وكتبت النجمة الإماراتية أحلام في تدوينة على منصة “إكس”: “الإنجازات المغربية مستمرة.. أسود الأطلس يتوّجون بطلاً لمونديال العرب.. مبروووووك للشعب المغربي.. وهاردلك للشعب الأردني”.

وجاء في تدوينة للنجمة اليمنية بلقيس: “الفرحة عربية ماشي فقط مغربية مبرووووووووووووك للمغرب ديما مغرب ديما طوووووب”.

وكتب الإعلامي مصطفى الآغاء: “ألف مبروك للمغرب ملكاً وشعباً تتويج منتخبهم بطلاً لأجمل وأحلى وأغلى بطولة تجمعنا كعرب وبمنتخب ليس هو الأول وبمدرب وطني”.