• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 07 يوليو 2025 على الساعة 15:20

بعد تألقه مع الهلال السعودي.. إشبيلية باغي يرجّع بونو!

بعد تألقه مع الهلال السعودي.. إشبيلية باغي يرجّع بونو!

أفادت تقارير إعلامية أن نادي إشبيلية يخطط لاستعادة حارس مرمى الهلال السعودي ياسين بونو إلى صفوفه.

وحسب شبكة ABC الإسبانية، فإن خوسيه ماريا كارسكو، رئيس النادي الأندلسي، تواصل مؤخرا مع بونو بعد تألقه اللافت خلال بطولة كأس العالم للأندية، وأبلغه برغبة النادي في استعادته إلى صفوف الفريق ابتداء من موسم 2026-2027.

وأشار المصدر ذاته إلى أن بونو لم يغلق الباب أمام هذه الخطوة، حيث أبدى انفتاحا مبدئيا على فكرة العودة إلى النادي الإسباني.

وكان بونو قد انضم إلى الهلال في صيف 2023، قادما من إشبيلية، بموجب عقد يمتد حتى صيف 2026، ونجح منذ ذلك الحين في ترسيخ مكانته كأحد أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي، كما كان له دور محوري في تتويج الهلال بعدة ألقاب، أبرزها كأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين.