• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 12 مارس 2025 على الساعة 10:40

بعد تألقه رفقة الفريق.. الزمالك يحسم صفقة محمود بنتايك

بعد تألقه رفقة الفريق.. الزمالك يحسم صفقة محمود بنتايك

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الثلاثاء، عن ضم المدافع المغربي محمود بنتايك بشكل نهائي، بعد تفعيل بند شراء عقده من نادي سانت إيتيان الفرنسي.

وأكد النادي عبر حساباته الرسمية أن بنتايك، البالغ من العمر 25 عامًا، سيبقى مع الفريق حتى عام 2028، بعد أن لعب الموسم الحالي مع الزمالك على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وكان الزمالك قد استعار بنتايك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر الاحتفاظ بخدماته رسميًا، في خطوة تعكس ثقة الجهاز الفني بإمكاناته وقدرته على تعزيز خط الدفاع.