• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 16 نوفمبر 2024 على الساعة 10:00

بعد تألقه رفقة الأسود.. ابراهيم دياز يقدم أوراق اعتماده للجماهير المغربية

بعد تألقه رفقة الأسود.. ابراهيم دياز يقدم أوراق اعتماده للجماهير المغربية

قدم ابراهيم دياز، لاعب المنتخب المغربي وجناح ريال مدريد، بداية مثالية مع “أسود الأطلس” في أولى مبارياته الإفريقية خارج الديار، حيث ساهم بشكل كبير في انتصار فريقه على منتخب الغابون بخمسة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

 

وخلال المباراة، أظهر دياز أداءً رائعًا، حيث بدا واثقًا في تحركاته على أرضية الملعب ولم يظهر عليه أي ضغط رغم الأجواء الجديدة عليه في إفريقيا.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على هدفين رائعين، الأول في الدقيقة 21 من الشوط الأول، قبل أن يُضيف الهدف الثاني له بعد أقل من ثلاث دقائق، ليؤكد تألقه مع المنتخب الوطني.

 

وبهذا الفوز الكبير، رفع منتخب المغرب رصيده إلى 15 نقطة من خمس مباريات في صدارة المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستُقام في المغرب.

 

ويضع الجمهور المغربي آمالًا كبيرة على دياز في المباريات القادمة، سواء في كأس أمم إفريقيا أو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.