• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 22 أغسطس 2020 على الساعة 12:00

بعد بوزنيقة والمنصورية والدار البيضاء ودار بوعزة.. المحمدية تغلق شواطئها

بعد بوزنيقة والمنصورية والدار البيضاء ودار بوعزة.. المحمدية تغلق شواطئها

بعد إقليم بن سليمان، أعلنت عمالة المحمدية، عن إغلاق شواطئها ابتداء من منتصف ليلة أمس الجمعة، بسبب تجدد المخاوف من انتشار أكبر لفيروس كوفيد-19.

وحسب قرار أصدره عامل المحمدية هشام مدغري علوي، فإنه تمنع السباحة بشكل كلي في شواطئ المحمدية وعين حرودة.

والواضح، أن سلطات المحمدية وبن سليمان تخشى تدفق سكان الدار البيضاء على شواطئ المنطقتين، عقب قرار الحكومة إغلاق شواطئ العاصمة الاقتصادية ودار بوعزة و”بالوما” قرب عين حرودة، كرد فعل على اكتشاف بؤر جديدة لفيروس كوفيد 19.