• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 23 يوليو 2022 على الساعة 22:59

بعد بطولة تاريخية.. لبؤات الأطلس في المركز الثاني

بعد بطولة تاريخية.. لبؤات الأطلس في المركز الثاني

فشلت لبؤات الأطلس في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية “كان السيدات” بعد خسارتهن ب2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت، اليوم السبت (23 يوليوز)، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وسجلت لاعبات جنوب إفريقيا هدفين من أخطاء دفاعية، في الدقيقة 62 والدقيقة 71، قبل أن تدرك لبؤات الأطلس من تقليص الفارق في الدقيقة 81 بعمل جماعي أنهته روزيلا أيان في شباك الخصم.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا قياسيا، بحضور عدد من الشخصيات السياسية المغربية والإفريقية، في العرس القاري الذي نجح المغرب في احتضانه.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي هو أول منتخب عربي يصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية.