• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2013 على الساعة 18:47

بعد بركان والقنيطرة خسارة مع بني ملال.. الفرق الصغيرة تشوه الوداد!!

بعد بركان والقنيطرة خسارة مع بني ملال.. الفرق  الصغيرة تشوه الوداد!!

كيفاش

حقق فريق رجاء بني ملال، العائد هذا الموسم إلى قسم الصفوة والذي يصارع من أجل البقاء، فوزا كبيرا وثمينا على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء، الذي جمع بينهما ظهر اليوم الاثنين (15 أبريل)، في الملعب الشرفي في بني ملال، برسم الدورة الـ23 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الملالي اللاعبون رضا الله الغازوفي (د 9) وجواد عزيز (د 84) وعمر النمساوي (د 88)، فيما كان الكونغولي فابريس أونداما وراء الهدف الوحيد للفريق البيضاوي (د 33).

وضرب فريق رجاء بني ملال، الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد عميده مراد عيني (د 77)، بهذا الفوز وهو، الثالث في الموسم مقابل 11 تعادلا وعشر هزائم، أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو استعاد نغمة الفوز، التي غابت عنه منذ 15 دجنبر الماضي، وكان بالملعب البلدي بقصبة تادلة برسم الدورة 12 على حساب الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، ورفع رصيده إلى 20 نقطة مكنته من التخلص من المركز الأخير بفارق نقطة واحدة أمام فريق النادي المكناسي (الـ16 بـ19 نقطة)، إضافة إلى تفوقه نتيجة وأداء على أحد أكبر وأعرق الأندية المغربية.

أما فريق الوداد البيضاوي، الذي مني بخسارته الثانية على التوالي والسادسة في الموسم مقابل 12 انتصارا وستة تعادلات، فأهدر فرصة كانت تبدو سانحة لتقليص الفارق والاقتراب أكثر من فريقي الرجاء البيضاوي (المتصدر بـ49 نقطة) والجيش الملكي (الثاني ب46 نقطة)، ليتجمد رصيده عند 42 نقطة ويظل في المركز الثالث.

وكان فريق الوداد انهزم يوم الجمعة الماضي (12 ابريل)، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الدورة الـ24 أمام فريق النادي القنيطري.