• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2019 على الساعة 10:04

بعد برشلونة.. ميسي يكشف النادي الذي يحلم باللعب فيه

بعد برشلونة.. ميسي يكشف النادي الذي يحلم باللعب فيه

كشف الدولي الأرجنتيني نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عن النادي الذي يحلم في اللعب فيه حين مغادرة النادي الكاتالوني.
وقال ميسي في مقابلة أجراها مع قناة “TYC”، إنه يحلم في الانتقال للعب في صفوف فريق نيولز أولد بويز في الدوري الأرجنتيني الذي نشأ فيه لكن ظروف عائلته لا تسمح لكونه مستقر في مدينة برشلونة.
وأضاف البرغوت الأرجنتيني “لا أريد مغادرة فريق برشلونة حاليا لكن حلمي هو اللعب في الدوري الأرجنيتني، لكن لا أعلم كيف سيكون المستقبل وهل سأظل في النادي الإسباني أم لا”.
واستحضر ميسي ذكريات بداياته مع الفريق الكاتالوني وقال “أتذكر يوم وصولي إلى برشلونة كنت طفلا صغيرا ووجدت صعوبات في التأقلم والتحدث بالكاتالونية لكن بعد المثابرة والصبر استطعت أن أحقق أحلامي في مسيرتي الكروية”.
كما أكد ميسي أن أفضل فترة قضاها رفقة منتخب بلاده الأرجنتيني كانت مع المدرب سابيلا الذي استطاع الوصول بالمنتخب إلى نهائي كأس العالم وكوبا أمريكا سنة 2014.