• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 فبراير 2023 على الساعة 15:00

بعد باريس سان جرمان.. عملاق ألماني حاط العين على زياش

بعد باريس سان جرمان.. عملاق ألماني حاط العين على زياش

واخا ما صدقش ليه الانتقال من تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الشتوي، المخاطفة على زياش في المرحلة الصيفية والقضية فيها نادي ألماني كبير. كيفاش؟

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي بايرن ميونيخ يخطط للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، خلال الميركاتو الشتوي.
وأوردت صحيفة “فوت ميركاتو إنجليزي”، أن الفريق الألماني العريق، ينوي دخول سباق التعاقد مع لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتوقعت الصحيفة ذاتها، أن التقاعد مع زياش، يستلزم صرف أكثر من 40 مليون يورو، نفس المبلغ الذي صرفه نادي تشيلسي الإنجليزي لـ”أياكس أمستردام” للاعب المغربي.

هذا وكان الدولي المغربي حكيم زياش جرب تقديم تضحيات كبيرة من أجل إتمام صفقة انتقاله من تشيلسي الإنجليزي إلى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.
وأكدت تقارير إعلامية بأن زياش عرض الدفع من ماله الخاص من أجل إتمام صفقة انتقاله للدوري الفرنسي التي باءت بالفشل، بسبب تأخر مسؤولي فريق تشلسي في إرسال المستندات القانونية الخاصة باللاعب.
وأوردت المصادر ذاتها، أن زياش حينما كان في باريس بعث برسالة خاصة إلى تود بولي، مالك تشيلسي، يطلب منه تسريع إجراءات الصفقة، وأنه مستعد ليدفع من ماله الخاص تكاليف الإنتقال لضمان انضمامه للفريق الباريسي، لكن الصفقة باءت بالفشل.