• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 على الساعة 15:40

بعد انهيارها بسبب ارتفاع منسوب المياه.. انطلاق أشغال ترميم قنطرة واد الساقية الحمراء (صور)

بعد انهيارها بسبب ارتفاع منسوب المياه.. انطلاق أشغال ترميم قنطرة واد الساقية الحمراء (صور)

أحمد الحافظ (العيون)

قام رئيس جماعة العيون، صباح اليوم الثلاثاء (25 شتنبر)، بزيارة تفقدية إلى أشغال ترميم قنطرة المسيرة الخضراء في واد الساقية الحمراء.
وتأتي هذه الزيارة في سياق الانهيار الجزئي الذي شهده المدخل الشمالي للمدينة، نتيجة تدفق سيول الوادي، وهو ما تسبب في انقطاع حركة السير على مستوى هذا المقطع الطرقي الذي يربط المدينة بمدن شمال المملكة.
هذا الانهيار تسببت فيه قوة الضغط الناتج عن ارتفاع منسوب المياه، ما دفع بالمصالح المعنية إلى التدخل لمعالجة الأمر.
وكانت جماعة الدشيرة الترابية أعلنت فتح الطريق الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 5 والطريق الوطنية رقم 1 عبر جماعة الدشيرة المركز، في وجه كافة المسافرين والعابرين حتى تقوم المصالح المعنية بإصلاح قنطرة المسيرة الخضراء وعودة حركة السير في هذا المعبر الطرقي الحيوي.