• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 21 سبتمبر 2023 على الساعة 10:12

بعد انتهاء التحقيق التفصيلي.. تهم ثقيلة تلاحق “بيدوفيل الجديدة”

بعد انتهاء التحقيق التفصيلي.. تهم ثقيلة تلاحق “بيدوفيل الجديدة”

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أمس الأربعاء (20 شتنبر)، إنهاء التحقيق التفصيلي في قضية ما بات يعرف إعلاميا بملف “بيدوفيل الجديدة”.
وحسب هشام حرثون، محامي دفاع الضحايا عن منظمة “ماتقيسش ولدي”، فإن تهما ثقيلة تلاحق المتهم وهو رئيس الجمعية رياضية، متابع في حالة الاعتقال الاحتياطي.
وفي تصريح لموقع “كيفاش”، أبرز حرثون، أنه “يمكن متابعة الجاني بجريمة هتك العرض والاتجار بالبشر، حيث أن الملف أحيل على وكيل جلالة الملك لاستكمال المساطر القانونية في انتظار إحالته على غرفة الجنايات لانطلاق المحاكمة”.
وأوضح دفاع ضحايا “بيدوفيل الجديدة”، أن قاضي التحقيق قرر إنهاء التحقيق التفصيلي لعدم استجابة باقي الضحايا لحضور الجلسة التي كانت مقررة أمس الأربعاء”.
يشار إلى أن منظمة “ماتقيش ولدي” نصبت إلى جانب والدة الضحية، كطرف مدني في القضية التي هزت الرأي العام الوطني، إثر تعرض طفل قاصر لممارسات مخلة بالحياء في شاطئ بالجديدة، على يد رئيس جمعية رياضية.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بشكاية أسرة الطفل القاصر تنسب فيها للمشتبه فيه، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك العرض، خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.