• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 23 أبريل 2014 على الساعة 11:02

بعد انتحار شاب.. النيابة العام تفتح تحقيقا مع قائد مركز سيدي بطاش

بعد انتحار شاب.. النيابة العام تفتح تحقيقا مع قائد مركز سيدي بطاش

أمن

 

كيفاش

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أنه تبعا لما نشر بشأن انتحار شاب في سيدي بطاش، وما تم تداوله من أخبار تتعلق بهذا الانتحار، أمرت النيابة العامة بإجراء بحث في الموضوع للتأكد من الواقعة وظروف وملابسات وقوعها، وتحديد المسؤول عنها.

وأضاف بلاغ للوكيل العام للملك أنه “سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج البحث”.

وحسب ما نشرته جريدة المساء فالقائد (ابن جنرال) حلق رأس شاب، ما دفع هذا الأخير إلى الانتحار بسبب الحكرة.