• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 31 مايو 2015 على الساعة 12:17

بعد الوقفة ضد “الزين اللي فيك”.. شبيبة شباط تحتج على دوزيم بسبب جينيفر لوبيز

بعد الوقفة ضد “الزين اللي فيك”.. شبيبة شباط تحتج على دوزيم بسبب جينيفر لوبيز

image

علي أوحافي
بعدما كان الأمر من عادة حزب العدالة والتنمية وشبيبته، تحول الاحتجاج على بعض “الأعمال الفنية” إلى اختصاص لحزب الاستقلال وشبيبته.
فبعد الوقفة التي نظمتها الشبيبة الاستقلالية، قبل أيام، ضد فيلم “الزين اللي فيك”، أمام البرلمان في الرباط، دعت المنظمة ذاتها إلى وقفة احتجاجية أمام مقر القناة الثانية في الرباط، بعد غد الثلاثاء (2 يونيو)، والسبب هذه المرة نقل القناة حفل الفنانة جينيفر لوبيز في إطار مهرجان موازين.