• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الخميس 08 نوفمبر 2018 على الساعة 22:40

بعد الهزيمة.. أمرابط يعتذر من جمهور النصر السعودي

بعد الهزيمة.. أمرابط يعتذر من جمهور النصر السعودي

قدم الدولي المغربي نور الدين أمرابط اعتذاره إلى جماهير نادي النصر السعودي، بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام ضيفه مولودية الجزائر في كأس ذهاب ثمن نهائي كأس زايد بنتيجة هدف دون رد.
وقال أمرابط في تصريح صحافي: “أقدم اعتذاري للجماهير النصراوية عن الخسارة أمام المولودية.. للأسف لم نكن في يومنا وقدمنا مباراة سيئة. لقد كنا نأمل في أن نسعد الجماهير ونحقق الفوز.. لكن هذا لم يحصل ونحن نعتذر عن ذلك.. ونعد جماهيرنا بالتعويض خلال مباراة الإياب في الجزائر”.
ومعلوم أن جماهير النصر غاضبة جدا من الفريق الذي لم يحقق أي فوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، مباراتان في البطولة السعودية، ومباراة في كأس زايد للأندية الأبطال.