• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 02 أغسطس 2023 على الساعة 16:27

بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي.. الوداد يودّع منافسات “الملك سلمان”

بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي.. الوداد يودّع منافسات “الملك سلمان”

أُقصِي الوداد الرياضي من البطولة العربية للأندية للملك سلمان، بعد أن مُني بهزيمة بهدفين لواحد أمام نظيره الهلال السعودي، في مباراة جرت بعد زوال اليوم الأربعاء (2 غشت)، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، واختتم المرحلة بنقطتين من تعادلين وخسارة.

وتميز الشوط الأول من هذا اللقاء، بسيطر الهلال، إلى أن أحرز الفريق السعودي الهدف الأول في الدقيقة الـ 41 من خلال اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ليتدراك الوداد هدف التعادل من تسجيل اللاعب سيف الدين بوهرة في الدقيقة الـ63، ومباشرة بعد ذلك أضاف الهلال هدفه الثاني بواسطة اللاعب البرتغالي روبن نيفيز.

وكان الوداد تعادل في مباراته الأولى أمام السد القطري بصفر لمثله، ثم تعادل في مباراته الثانية أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله.
وتأهل فريق الهلال إلى دور ربع النهائي برصيد 4 نقاط، كما تأهل فريق السد القطري إلى دور ربع النهائي برصيد 7 نقاط.

أما نادي الرجاء الرياضي، الممثل الآخر لكرة القدم المغربية في كأس الملك سلمان، فقد بدأ البطولة بالتفوق على شباب بلوزداد الجزائري في المجموعة الرابعة، ثم عاد للظفر بالانتصار عند الوصول إلى الجولة الثانية، محققا الفوز على نادي الكويت الكويتي وينتزع بطاقة العبور إلى الدور الموالي من المنافسة.

وتفوق جوائز كأس الملك سلمان للأندية البطلة، التي عمد الاتحاد العربي لكرة القدم إلى تنظيمها هذا الموسم، 10 ملايين دولار، منها حصد صاحب اللقب 6 ملايين مقابل نيل الوصيف 2,5 ملايين دولار، ولكل فريق في دور المجموعات 100 ألف دولار.