• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الإثنين 16 يناير 2017 على الساعة 00:00

بعد الهزيمة أمام الكونغو.. المغرب يبدأ المنافسات في المرتبة الأخيرة!!

بعد الهزيمة أمام الكونغو.. المغرب يبدأ المنافسات في المرتبة الأخيرة!!
تـ: وراق

عصام أيت علي
المنتخب الوطني ما طفروش فأول مباراة ليه فكأس إفريقيا للأمم، مساء اليوم الاثنين (16 يناير)، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.
المنتخب الوطني كان قريبا من افتتاح التسجيل في الثواني الأولى من الشوط الأول، عبر اللاعب امبارك بوصوفة، كما ضيع عددا من الفرص السانحة للتسجيل.
منتخب الكونغو غفل الفريق الوطني فبداية الشوط الثاني وسجل هدف الفوز بسبب خطأ ساذج للحارس منير المحمدي.
هدف الكونغو دفع الناخب الوطني هيرفي رونار إلى إدخال جميع أوراقه الهجومية، لكن كل المحاولات كللت بالفشل.
وبهذه النتيجة، يقبع المنتخب الوطني في المركز الأخير بصفر نقطة، فيما يتصدر الكونغو المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، أما منتخبي كوت ديفوار وتوغو فاقتسما نقاط المقابلة، بعد التعادل صفر لمثله.

السمات ذات صلة