• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 على الساعة 21:00

بعد المشاركة مع أسود الأطلس.. مورينيو يجتمع مع يوسف النصيري

بعد المشاركة مع أسود الأطلس.. مورينيو يجتمع مع يوسف النصيري

عقد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشة التركي، اجتماعا خاصا مع الدولي المغربي يوسف النصيري، وذلك خلال الحصة التدريبية الأولى، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وحسب موقع “فوتوماك” التركي، فإن جوزيه مورينيو أثنى على يوسف النصيري، حيث قال له: “لقد كان أداءك جيدا”.
وتابع: “لقد تابعت مباريات المنتخب الوطني. لقد أظهرت أداء جيدا… والآن حان الوقت لإظهار نفسك هنا أيضًا.. الملعب أمامك”.

وأضاف: “ليس لدي أدنى شك في أنك ستقدم أفضل رد على الانتقادات في الملعب”.

ومن جهة أخرى، كشف الموقع أن “النصيري لم يأت إلى فنربخشة جاهزًا في بداية الموسم ولم يتمكن من الحفاظ على لياقته حتى فترة التوقف الوطني، كان في قلب الانتقادات”.