• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 على الساعة 19:30

بعد المباحثات مع وزير الثقافة.. اللجنة اليهودية الأمريكية مشات عند بوريطة (صور)

بعد المباحثات مع وزير الثقافة.. اللجنة اليهودية الأمريكية مشات عند بوريطة (صور)

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء (27 أكتوبر) فيالرباط، وفدا يمثل اللجنة اليهودية الأمريكية.

وكان وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، استقبل، مساء أمس الثلاثاء (26 أكتوبر)، وفدا عن اللجنة ذاتها.

وتناول هذا اللقاء تطوير سبل التعاون الثنائي، وهو الجانب التي تدعمه اللجنة بشكل كبير، لاسيما في مجالات صون الأمن والسلام وتنمية منطقة الشرق الأوسط.

كما بحث الطرفان جهود المغرب في محاربة التطرف والإرهاب، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية مع التطرق لأهمية دور الثقافة والتنمية الاقتصادية وتطوير القدرات الذاتية للشباب.