• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الخميس 25 أكتوبر 2012 على الساعة 13:48

بعد الكسايد.. العافية كتشعل فالكيران

بعد الكسايد.. العافية كتشعل فالكيران أرشيف
أرشيف

 

و م ع

تعرضت حافلة لنقل المسافرين للاحتراق ليلة الأربعاء الخميس (24/ 25 أكتوبر) على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط على مستوى قنطرة وادي المالح قرب المحمدية٬ وذلك حسبما علم لدى السلطات المحلية.

وكانت الحافلة القادمة من باريس في اتجاه أكادير تقل 42 مسافرا تم إجلاؤهم في الوقت المناسب قبل أن يأتي الحريق الذي اندلع حوالي الواحدة صباحا٬ على الحافلة بالكامل.

وقد تمكنت عناصر الوقاية المدنية من فصل المقطورة التي كانت تحمل أمتعة المسافرين الذي كانوا في طريقهم لقضاء عيد الأضحى مع أسرهم٬ قبل أن تطالها نيران الحريق.