• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 23 مارس 2025 على الساعة 00:09

بعد الفوز على النيجر.. الأسود يضمنون 6 ملايين سنتيم

بعد الفوز على النيجر.. الأسود يضمنون 6 ملايين سنتيم

ضمن لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الحصول على ستة ملايين سنتيم لكل لاعب بعد فوزهم، أمس الجمعة (21 مارس)، على النيجر بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ويقضي سلم المنح المعتمد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على حصول الأسود على 4 ملايين سنتيم في حالة الانتصار بالميدان، و6 ملايين سنتيم عند الفوز خارج القواعد.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد فوزه في 4 مباريات، آخرها أمس الجمعة بهدفين لواحد، من تسجيل إسماعيل الصيباري وبلال الخنوس.

أحداث أنفو