• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 ديسمبر 2021 على الساعة 17:30

بعد الفوز بالبرونزية.. لقجع زار العسكريات والجامعة دارت ليهم حفل استقبال (صور وفيديو)

بعد الفوز بالبرونزية.. لقجع زار العسكريات والجامعة دارت ليهم حفل استقبال (صور وفيديو)

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، اليوم الخميس (23 دجنبر)، حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية الذي تُوج بالميدالية البرونزية، في أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي أقيمت شهر نونبر الماضي في مصر.

وحضر حفل الاستقبال كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وأبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي.

وهنأ لقجع في هذا الاستقبال الذي عُقد بالمركز العسكري بالمعمورة، لاعبات فريق الجيش الملكي على المستوى الذي “ظهرن به في هذه المنافسات القارية، بعدما برهن عن علو كعبهن أمام فرق لها اسمهما على المستوى القاري”.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبات فريق الجيش الملكي إلى “مزيد من العمل لتطوير مستواهن خصوصا أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل شهر يوليوز على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى في المغرب”.

في السياق ذاته، أشاد الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، بالمستوى الذي قدمته لاعبات الفريق في الاستحقاق القاري، “مغتمنا الفرصة لدعوتهن للمزيد من العمل والاجتهاد في أفق مواصلة التمثيل الجيد لكرة القدم الوطنية في المحافل الدولية”.

وحث رئيس نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، لاعبات الفريق على ضرورة استثمار المشاركة القارية لرفع مستواهن بهدف تشريف كرة القدم الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.