• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 22 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعد “الغزوة الودادية”.. رجاويون يوزعون الورود في جمعة اسحيم!

بعد “الغزوة الودادية”.. رجاويون يوزعون الورود في جمعة اسحيم!

13256256_804392846363208_2267634090423287330_n
عصام أيت علي

قام بعض أنصار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بزيارة إلى منطقة جمعة اسحيم، صباح اليوم الأحد (22 ماي)، حيث قدموا الورود إلى بعض سكان المنطقة، التي شهدت أحداث عنف من قبل بعض أنصار الوداد، يوم السبت الماضي (14 ماي)، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأحمر والفتح الرياضي.
وقال أنس الجعفري، رئيس جمعية “العش الأخضر”، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، إن هذه المبادرة تهدف إلى زرع “المحبة” بين سكان المنطقة والأنصار، كما أنها رسالة إلى جميع المناصرين للابتعاد عن الشغب، لأن ذلك يرسم صورة سيئة عن كرة القدم الوطنية.

السمات ذات صلة