• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 17 يوليو 2014 على الساعة 12:18

بعد السب والقذف..أماني الخياط تعتذر للمغرب (فيديو)

بعد السب والقذف..أماني الخياط تعتذر للمغرب (فيديو)

بعد السب والقذف..أماني الخياط تعتذر للمغرب (فيديو)

 

علي اوحافي
قدمت أماني الخياط، مقدمة برنامج ontv المصرية، اعتذارها للدولة المغربية قيادة وشعبا، بعد التصريحات التي تفوهت بها يوم أمس الأربعاء (16 يوليوز).
وكانت المقدمة قالت إن أهم دعائم اقتصاد المغرب من الدعارة، وإن البلاد لديها ترتيب متقدم بين الدول المصابة بمرض الإيدز.
وقالت أماني: “خلونى أبدأ معاكم من اعتذار واجب لكل إخواتنا من الشعب المغربي الشقيق أنا بعتذر للشعب المغربي وشعوب المغرب العربي عن أي سوء فهم عما قلته بالأمس ولم أقصد به أي إهانه للشعب المغربى بل على العكس الشعب المغربي على العين والراس وفي القلب كمان”.
وأضافت: “أنا كنت بتكلم عن الحكومات التي تتاجر بالدين ولم أقصد إهانة الدولة المغربية ممثلة في جلالة الملك محمد السادس وحكومتها وشعبها العزيز على قلب كل المصريين”.