• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
السبت 23 نوفمبر 2019 على الساعة 22:34

بعد الريمونتادا الخضراء.. الرجاويين مقشبين على الوداديين!

بعد الريمونتادا الخضراء.. الرجاويين مقشبين على الوداديين!

بعد انتهاء الديربي البيضاوي، مساء اليوم السبت (10 فبراير)، بفوز فريق الرجاء على غريمه التقليدي الوداد، بأربعة أهداف لمثلها، استغل مشجعو الفريق الأخضر على مواقع التواصل الاجتماعي الفرصة للسخرية من مشجعي الفريق الخصم.
ونشر العديد من مشجعي الرجاء ترولات ومنشورات ساخرة، حيث كتب أحد المشجعين “المعنى الحقيقي ديال العود اللي تحكرو يعميك”.
وكتب آخر “الوداديين باقي عندكم ما ضيفو ولا نسدو المحضر”.
وسخر آخرون من فرحة الوداديين بالأهداف، ورغم ذلك عاد الرجاء في النتيجة وفاز، ما يظهر ضعف الوداد أمام الخصم.
ومن جهة أخرى، عبر مجموعة من الرجاويين عن سعادتهم بهذا الفوز التاريخي والتأهل إلى دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الغريم.