• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 08 فبراير 2019 على الساعة 10:20

بعد الجدل.. مجلس الرباط يوقف العقوبات على مستعملي ممرات الحافلات (وثيقة)

بعد الجدل.. مجلس الرباط يوقف العقوبات على مستعملي ممرات الحافلات (وثيقة)

بعد الجدل الواسع الذي رافقه، قررت السلطات في مدينة الرباط وقف العمل بمنع مرور السيارات والمركبات الخاصة في الممرات المخصصة للحافلات.

وأشر عمدة الرباط، محمد صديقي، على قرار يقضي بوقف العمل بقرارات المجلس السابقة، والتي كانت تفرض عقوبات في حق السائقين الدين يستعملون الممرات الخاصة بحافلات النقل الحضري.

وينطلق تنفيذ القرار الجديد ابتداء من 18 فبراير الجاري إلى غاية 30 يونيو المقبل، وهو التاريخ الذي سيعرف انطلاق اشتغال الشركة الجديدة المفوض لها تدبير النقل الحضري بالحافلات.