• القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
  • وهبي: لن نلعب تحت ضغط الحسابات… ولا مشكلة لدينا في الذهاب إلى المكسيك
  • المحمدي: هدفنا إسعاد الجماهير المغربية ومواصلة التألق
عاجل
السبت 06 سبتمبر 2025 على الساعة 14:30

بعد الجدل.. شيرين تعلن عودتها للساحة الفنية بأغنية جديدة (صورة)

بعد الجدل.. شيرين تعلن عودتها للساحة الفنية بأغنية جديدة (صورة)

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عودتها للساحة الفنية بأغنية جديدة، من المرجح أن تُطرح خلال الأيام المقبلة.

ويأتي هذا الإعلان بعد الجدل الذي لاحق شيرين خلال الأشهر الماضية والأخبار المتداولة حول اعتزالها الفن، بسبب تدهور صحتها النفسية.

ونشرت الفنانة المصرية على حسابها الرسمي على إنستغرام بوستر أغنيتها الجديدة، التي ستكون عملا وطنيا بعنوان “غالية يا بلدنا” تتنغى فيه ببلدها.

ووجهت شيرين من خلال منشورها، رسالة لجمهورها جاء فيها: “جمهوري الغالي ألف شكر لدعواتكم اللي بتوصلني في كل مكان انتظروا احلى مفاجأة من احلى شيرين واحلى عمرو مصطفى وتامر حسين وتما لاحلى بلد في الدنيا”.

وتفاعل جمهور شيرين مع إعلانها الجديد، وعبروا في تعليقاتهم عن سعادتهم بعودتها وعن انتظارهم بفارغ الصبر موعد طرح الأغنية.

وجاء في أحد التعليقات: “مستنين جدا”، وجاء في آخر: “الله يصلح حالك ويسهل أمر ويإنتظار صوتك الجميل”.

وكتب أحدهم: “بنحبك ومستنيينك”.

وتصدرت النجمة المصرية لأشهر عناوين الصحف بسبب علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وكذا حالتها النفسية التي وفق مجموعة من المصادر كانت غير مستقرة.