• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 16 ديسمبر 2018 على الساعة 15:00

بعد الجدل.. داري وناهيري يعلقان على القبلة

بعد الجدل.. داري وناهيري يعلقان على القبلة

أثارت قبلة الشفاه بين اللاعبين الوداديين أشرف داري ومحمد ناهيري، أمس السبت (15 دجنبر)، خلال مباراة الوداد وجاراف السنغالي، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد داري، في تصريح لموقع “البطولة”، عقب المباراة، أن اللقطة كانت عفوية، معلقا بالقول: “بالنسبة لي فهو حادث طبيعي نحن إخوة ولم يكن متعمدا وكانت احتفالية بالهدف”.
من جهته، طالب ناهيري بعدم تضخيم الأمور، وقال إنه “أمر طبيعي وتلقائي، هو حاول تقبيلي احتفالا بالهدف، وهذا لم يحدث أول مرة، بل نرى مثل هذه الحوادث في أكبر الدوريات العالمية”.