• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 14 نوفمبر 2019 على الساعة 19:11

بعد الجدل الذي أثاره في ملعب رادس أمام الوداد.. جريشة حكما لأولمبيك أسفي والترجي التونسي

بعد الجدل الذي أثاره في ملعب رادس أمام الوداد.. جريشة حكما لأولمبيك أسفي والترجي التونسي

عينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الترجي التونسي وأولمبيك أسفي ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وكان الكاف قد أصدر قراره بتوقيف جريشة لمدة 6 أشهر، عقب الجدل الذي أثاره في مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، قبل أن يرفع “الكاف” الإيقاف عنه بعد دراسة الالتماس الذي تقدمت به لجنة الحكام في اتحاد الكرة.
يذكر أن مباراة الإياب بين فريقي أولمبيك أسفي والترجي التونسي ستقام في ملعب “رادس” في تونس العاصمة، يوم 23 من الشهر الجاري.