• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2013 على الساعة 15:33

بعد التقليزة الشهيرة.. شقيقة هدى سعد تشتم شقيق أسماء المنور بكلام سوقي

بعد التقليزة الشهيرة.. شقيقة هدى سعد تشتم شقيق أسماء المنور بكلام سوقي

بعد التقليزة الشهيرة.. شقيقة هدى سعد تشتم شقيق أسماء المنور بكلام سوقي

 

أحمد الحاضي

الحرب والغيرة الفنية التي دشنتها هدى سعد ضد الفنانة أسماء المنور، بالتقليزة الشهيرة، انتقلت إلى سلطانة سعد، أخت هدى سعد، وياسين لمنور، شقيق أسماء المنور.

سلطانة سعد، ولسبب مجهول، كتبت على حائطها في فايس بوك عن ياسين لمنور: “مال داك (…) ديال ياسين المنور؟ سخن عليه راسو؟ بزاف عليك هدى سعد يا قـ… يا لحاسين الكاپا المنافقين. رآه عارفينك ماشي(…) وختك معروف عليها (….) الخليج تفوووو عليكم يا قوم لوط”.

ياسين لمنور رد على سلطانة بطريقة متحضرة على حائطه في فايس بوك بالقول: “إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل”.

وكانت هدى سعد أشارت بأصبعها لأسماء المنور في حفل نظمته ميديتيل لاختيار أحسن المغنيين في العديد من الأصناف الموسيقية، ولم تستسغ فوز أسماء المنور بالجائزة.