• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
السبت 15 يناير 2022 على الساعة 14:09

بعد التأهل لثمن نهائي الكان.. شحال المنحة اللي ضمنو الأسود؟

بعد التأهل لثمن نهائي الكان.. شحال المنحة اللي ضمنو الأسود؟

بعد تأهلهم إلى الدور الثاني من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، ضمن لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم الحصول على منحة مهمة لكل واحد منهم.

‎
وخصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحة بقيمة 30 مليون سنتيم لكل لاعب من أجل تجاوز دور المجموعات.

وانتصر “أسود الأطلس”يوم أمس الجمعة (14 يناير)، على منتخب جزر القمر، برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات لكأس الكان، بهدفين دون رد، من تسجيل كل من سليم أملاح وزكرياء أبو خلال مع تضييع ضربة جزاء عبر يوسف النصيري.