• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 25 فبراير 2015 على الساعة 00:00

بعد التأجيل.. نانسي عجرم تطلق كليب أغنيتها الجديدة (فيديو)

بعد التأجيل.. نانسي عجرم تطلق كليب أغنيتها الجديدة (فيديو)

بعد التأجيل.. نانسي عجرم تطلق كليب أغنيتها الجديدة (فيديو)
شيماء الباز
أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يوم أمس الثلاثاء (24 فبراير)، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “وبكون جاي ودعك”، عبر قناتها الخاصة على اليوتوتب، وذلك بعدما أجلته عدة مرات بسبب الأحداث التي شهدها الوطن العربي أخيرا.
وأوضحت عجرم أن التأجيل جاء بسبب الأحداث الأليمة وشعورها بالحزن على الضحايا الأبرياء.
الأغنية من كلمات كمال قبيسي، وألحان يحيي الحسن، وتوزيع باسم رزق، أما الكليب فمن إخراج اللبناني فادي حداد.
يذكر أن أغنية “وبكون جاي ودعك” هي الرابعة التي تصورها عجرم من ألبومها الأخير “نانسي 8”.