• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2013 على الساعة 11:20

بعد الاعتداء على أستاذتين.. الوفا يلجأ إلى القضاء

بعد الاعتداء على أستاذتين.. الوفا يلجأ إلى القضاء

كيفاش
قدم محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، شكايتين رسميتين إلى وكيلي الملك في إقليمي ورزازات وبولمان، من أجل إجراء التحريات اللازمة وتقديم الجناة إلى العدالة، إثر الاعتداء الذي تعرضت له أستاذة تعمل في مجموعة مدارس عبد الله بن ياسين في نيابة ورزازات، وأخرى تعمل في مجموعة مدارس عموش في نيابة بولمان.
وكان وزير التربية الوطنية قدم شكايات مماثلة في السابق، وأصدرت الوزارة بلاغا صحافيا في أكتوبر الماضي، أعلنت من خلاله أنها لن تدخر جهدا في الدفاع عن كرامة أسرة التربية والتكوين، وأنها لن تتساهل مع أي شخص قد تسول له نفسه إهانة نساء ورجال التربية مهما كان وضعه الاعتباري في المجتمع.