• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 03 فبراير 2024 على الساعة 11:13

بعد الإقصاء من “الكان”.. حارث يخرج بتدوينة مؤثرة

بعد الإقصاء من “الكان”.. حارث يخرج بتدوينة مؤثرة

خرج الدولي المغربي أمين حارث، عن صمته بعد الإقصاء المبكر والمخيب للآمال من كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار، إلى غاية 11 من فبراير الجاري.

وكتب حارث تدوينة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عبّر من خلالها عن خيبة الأمل التي عاشها بعدالإقصاء منالكان“.

وقال حارث في تدوينته: “الكثير من الخيبة والحزن بعد هذا الإقصاء السريع من كأس الأمم الإفريقية، والتي كان لدينا الكثير من الطموحبشأنها”.

وتوجه حارث بالشكر إلى الجماهير المغربية على الدعم والمساندة، قائلا: “شكرا على دعمكم الذي سيمنحنا القوة من أجل النهوض والعودةبشكل أقوى”.

وختم تدوينته بالقول: “نلتقي قريبا إن شاء الله، ديما مغرب”.

وودع المنتخب الوطني بطولة كأس إفريقيا من ثمن النهائي، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا، بهدفين دون رد.