• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 20 يناير 2022 على الساعة 21:30

بعد الإقصاء المذل.. الكوتش تبون وشنقريحنيو كيواسيو!

بعد الإقصاء المذل.. الكوتش تبون وشنقريحنيو كيواسيو!

في مشهد لا يحدث إلا في الجارة الشرقية، هرع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، والفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش، إلى تقديم مساواتهم للمنتخب الجزائري، بعد الإقصاء من دور المجموعات ضمن كأس الأمم الإفريقية “كان 2021”.

وكتب تبون في حسابه على تويتر دقائق قليلة بعد صافرة حكم مباراة الجزائر ضد الكوت ديفوار والتي انتهت ب3-1 لصالح الفيلة: “هذا هو منطق كرة القدم… يبقى الكبير كبيرًا، فلا تيأسوا، نشجعكم ونقف وراءكم، اليوم وغدًا… حظا أوفر في المقابلات القادمة”.

ومن جهته، وبالرغم من أن كرة القدم بعيدة كل البعد عن الجيش، دخل شنقريحة كذلك على الخط، ونشرت صفحة وزارة الدفاع على الفايس بوك رسالته التي جاء فيها: “إن إقصاءكم من نهائيات كأس أمم إفريقيا، لا يعني أبدا نسيان الانتصارات و الالقاب التي حققتموها… بل بالعكس سنزيد من دعمنا وتشجيعنا لكم وستظلون بالنسبة لنا أبطالنا الذين صنعوا الأفراح لكل الشعب الجزائري في كثير من المناسبات… حظ أوفر في مباراة السد المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2022 بقطر”.

يذكر أن المنتخب الجزائري خرج بنقطة وحيدة وهدف يتيم من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بعد تعادل وخسارتين متتاليتين.

السمات ذات صلة