• “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
عاجل
الثلاثاء 25 فبراير 2014 على الساعة 10:54

بعد الأزمة الديبلوماسية.. اتصال هاتفي بين الرئيس الفرنسي والملك محمد السادس

بعد الأزمة الديبلوماسية.. اتصال هاتفي بين الرئيس الفرنسي والملك محمد السادس

 بعد الأزمة الديبلوماسية.. اتصال هاتفي بين الرئيس الفرنسي والملك محمد السادس

 

كيفاش

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس، تلقى، يوم أمس الاثنين (24 فبراير)، اتصالا هاتفيا من فرنسوا هولند، رئيس الجمهورية الفرنسية.

وأوضح البلاغ أنه “خلال هذا الاتصال، تطرق قائدا البلدين إلى الوضع الراهن للعلاقات المغربية الفرنسية، على إثر الأحداث التي شهدتها الأيام الأخيرة”.

وأضاف البلاغ أنه “على ضوء التوضيحات التي تم تقديمها في هذا الشأن، اتفق قائدا البلدين على مواصلة الاتصالات خلال الأيام المقبلة على مستوى الحكومتين، والعمل وفق روح العلاقات المتسمة بطابع التميز التي تجمع البلدين”.