• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 28 مارس 2024 على الساعة 12:11

بعد الأداء الباهت للأسود أمام موريتانيا.. اجتماع بين لقجع والركراكي

بعد الأداء الباهت للأسود أمام موريتانيا.. اجتماع بين لقجع والركراكي

بعد الأداء الباهت للمنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء ا26 مارس)، أمام المنتخب الموريتاني، قرر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماع طارئ مع الناخب الوطني وليد الركراكي.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن لقجع سيخصص هذا الإجتماع للوقوف على مستوى لاعبي المنتخب الوطني، ومشكلة العقم التهديفي التي يعاني منها المنتخب الوطني.

ولم يرق الأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي ضد المنتخب الموريتاني، عدد من الجماهير المغربية، التي عبرت عن استيائها من مستوى “الأسود”، في الوقت الذي أكد آخرون أنها مجرد مباريات إعدادية يقوم فيها المدرب بتجريب مجموعة من اللاعبين.

يشار إلى أن المباراة المذكورة، التي أقيمت على أرضية ملعب أدرار بأكادير، انتهت بالتعادل السلبي.