• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 25 يوليو 2018 على الساعة 14:40

بعد اعتصام وإضراب عن الطعام لـ7 ساعات.. مريم الشخيشخ في غيبوبة (صور)

بعد اعتصام وإضراب عن الطعام لـ7 ساعات.. مريم الشخيشخ في غيبوبة (صور)

دخلت الشابة مريم أشخيشخ في حالة غيبوبة، بعد سبع ساعات من الاعتصام والإضراب عن الطعام، انطلقت منذ صباح يوم أمس الثلاثاء (24 يوليوز)، أمام مقر عمالة إقليم الخميسات، ليتم نقلها إلى المركز الإستشفائي الإقليمي في الخميسات لتلقي الإسعافات الأولية.

ودخلت مريم، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، منذ صباح أمس، في اعتصام وإضراب عن الطعام، مطالبة بفرصة عمل تلائم وضعيتها من خلال الإنعاش الوطني، بعدما ما استعصت عليها ملاقاة عامل المدينة.

وأكدت مريم سابقا، لموقع “كيفاش”، أنها “ضاقت ذرعا من العيش تحت رحمة ما يجود به المحسنون”، وأنها تحس بأنها “عالة على الآخرين”.

وأكدت مريم، بعد عودتها من المستشفى إلى المنزل، أنها ستعود إلى الاعتصام إلى أن يتم تحقيق مطلبها.

إقرأ أيضا: فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة للبرلمانيين: يلا نتوما محتاجين المساعدة آش نقولو حنا؟