• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الإثنين 14 مايو 2018 على الساعة 13:50

بعد اعتزال حجي.. رسالة مؤثرة من بنعطية

بعد اعتزال حجي.. رسالة مؤثرة من بنعطية

ودع المهدي بنعطية رفيقه في المنتخب الوطني سابقا يوسف حجي، بطريقته الخاصة، بعدما أعلن مهاجم نانسي الفرنسي اعتزاله كرة القدم، بعد مسيرة حافلة قضاها مع “الأسود” وإلى جانب العديد من الأندية الفرنسية.
ونشر عميد المنتخب ومدافع يوفنتوس الإيطالي صورا رفقة حجي، على حسابه الرسمي على إنستغرام، مع رسالة وداع مؤثرة ليوسف حجي، كتب فيها: “أعرفك كمنافس لي وأيضا كزميل لي داخل المنتخب الوطني، لن أنسى اليوم الأول قبل عشر سنوات، الذي التحقت فيه بمعسكر الأسود، أنت لاعب كبير، أنت بطل، فخور باللعب بجوارك، أتمنى لك التوفيق في حياتك الجديدة”.

https://www.instagram.com/p/BirERxqjMjA/?taken-by=m.benatia5