• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 07 يونيو 2013 على الساعة 15:03

بعد اختفاء طويل.. الطاوسي يرمي الورود يمينا وشمالا

بعد اختفاء طويل.. الطاوسي يرمي الورود يمينا وشمالا

الطاوسي

 

جمال الرياضي

وأخيرا شفنا الطاوسي. ولكن فين كان غابر هاذ المدة كاملة؟ إيوا أسيادنا، الناخب الوطني كان مخبي فشي محل لبيع الورود وجاب معاه كمية كبيرة منها. غاديين تقولو كيفاش عرفناها؟ ساهلة. الطاوسي عقد أمس الخميس (6 يونيو)، ندوة صحافية في مراكش، بقى كيلوح فيها الورود على الجامعة والرئيس ديالها طيلة أكثر من ساعة بلا ما يعيا ولا يمل. الطاوسي قال إن رئيس الجامعة يحميه ويسانده، وأنه لا يتفاوض مع مدرب آخر لتعويضه.

الناخب الوطني رمى الورود أيضا على الجامعة حين قال إن كرة القدم الوطنية في تطور مستمر بسبب العمل الجبار المبذول من طرف الجهاز الوصي على الرياضة الأكثر شعبية في المغرب، مضيفا أن المنتخب الوطني استمرار لذلك العمل، واضعا النتائج المخيبة التي يحصدها المنتخب في خانة غياب الحظ فقط لا غير. إيوا حتى هذا نظر.