• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
السبت 15 فبراير 2020 على الساعة 20:52

بعد إنجاز تاريخي.. أولمبيك آسفي يودع كأس محمد السادس للأندية البطلة 

بعد إنجاز تاريخي.. أولمبيك آسفي يودع كأس محمد السادس للأندية البطلة 

ودع فريق أولمبيك آسفي بطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة، بعد خسارته أمام فريق اتحاد جدة السعودي، ذهابا وإيابا بمجموع 2-1، برسم دور ربع نهائي البطولة.

وخسر أولمبيك آسفي، اليوم السبت (15 فبراير)، بهدف لصفر، على أرضية ميدانه المسيرة، برسم إياب دور ربع، بهدف سجله السعوديون في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وضيع القرش المسفيوي فرصة تاريخية للتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية، بعدما بلغ ربع النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد إقصائه فريق الترجي التونسي.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لأنصار ومحبي الفريق المسفيوي، الذين شجعوا فريقهم بكل قوة خلال المباراة، أمام الضيف السعودي.

وبعد إقصاء الأولمبيك، يبقى فريق الرجاء البيضاوي هو الممثل الوحيد للمغرب في البطولة، حيث سيواجه فريق الإسماعيلي المصري، يوم غد الأحد.