• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الثلاثاء 03 أبريل 2018 على الساعة 11:40

بعد “إكس فاكتر”.. ضحى ذاكر تعود بـ”اعطيني التيساع”

بعد “إكس فاكتر”.. ضحى ذاكر تعود بـ”اعطيني التيساع”

وجدان بنوا (صحافية متدربة)

تستعد الفنانة المغربية ضحى ذاكر، خريجة برنامج “إكس فاكتر” وبرنامج “أستوديو دوزيم”، لطرح أغنية جديدة بعنوان “اعطيني التيساع”.
الأغنية من كلمات محمد أمير وألحان فيصل مزراك، ويعود توزيعها لبدر المخلوقي.
وتأتي الأغنية، حسب ما قالت صحى، كرسالة “للرجل الذي لا يحترم المرأة والذي يخونها باستمرار”.
وتعرف الجمهور على ضحى من خلال برنامج “أستوديو دوزيم”، قبل أن تلتحق ببرنامج “إكس فاكتر”، حيث أشاد بموهبتها الفنان اللبناني راغب علامة، وكان البرنامج فرصة ذهبية ليتعرف عليها الجمهور العربي أكثر.
وتستقر الفنانة ضحى ذاكر حاليا في سويسرا، لتكون قريبة من الجالية المغربية من أجل إحياء مجموعة من الحفلات والمهرجانات.