• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 12 يناير 2021 على الساعة 09:00

بعد إقصائهم لفريق الاسماعيلي.. لاعبو الرجاء ضمنو 30 مليون

بعد إقصائهم لفريق الاسماعيلي.. لاعبو الرجاء ضمنو 30 مليون

بعد إقصائهم لفريق الاسماعيلي المصري، يوم أمس الاثنين (11 يناير)، والتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ضمن لاعبو الرجاء الرياضي منحة مغرية تبلغ 30 مليون سنتيم.
وكان مسؤولو الفريق الأخضر قد قرروا تخصيص منحة 30 مليون سنتيم، من أجل تحفيز اللاعبين على مضاعفة الجهود، للتأهل إلى المباراة النهائية التي سيستضيفها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
وسيواجه الرجاء في النهائي فريق اتحاد جدة السعودي المتأهل إلى المباراة ذاتها على حساب الشباب في نصف النهائي.