• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 01 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

بعد إقصاء المنتخب الأولمبي.. الجامعة تقيل بنعبيشة

بعد إقصاء المنتخب الأولمبي.. الجامعة تقيل بنعبيشة

hassan ben3bicha
عصام أيت علي
أقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الإطار الوطني حسن بنعبيشة من مهمة تدريب المنتخب الوطني الأولمبي، بعد إخفاقه في قيادة الفريق الوطني إلى دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو سنة 2016.
وحسب مصادر “كيفاش سبور”، فإن نور الدين بوشحاتي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، قرر إعفاء بنعبيشة من مهامه، بعدما اجتمع بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال هذا الأسبوع.
وكان بنعبيشة صرح لموقع “كيفاش سبور”، بأنه مستعد لأي قرار يصدر من المكتب الجامعي، وذلك إثر إقصائه من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، بعدما انهزم المنتخب الأولمبي في مباراة الإياب أمام منتخب تونس بهدفين لصفر.

السمات ذات صلة