• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024 على الساعة 19:29

بعد إخفاق الأولمبياد.. جامعة الملاكمة تقرر حل الإدارة التقنية

بعد إخفاق الأولمبياد.. جامعة الملاكمة تقرر حل الإدارة التقنية

دفع الأداء المخيب الذي بصمت عليه الملاكمات المغربيات في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، الجامعة الملكية المغربية للملاكمة إلى عقد اجتماع طارئ.

وحسب بلاغ للجامعة، اطلع عليه موقع “ميد سبور”، فإن رئيس جامعة الملاكمة عقد اجتماعا طارئا صباح يوم أمس الجمعة (10 غشت)، مباشرة بعد عودة البعثة الوطنية من باريس، واتخذ مجموعة من القرارات الحاسمة، بسبب فشل الذكور في التأهل إلى الألعاب الأولمبية، إضافة إلى إخفاق الملاكمات في تجاوز الدور الأول من المنافسات.

وأشار البلاغ إلى أنه تم حل الإدارة التقنية التي كان يرأسها المدير التقني للمنتخبات الوطنية، عثمان فاضلي، وتشكيل لجان وطنية مؤقتة لتولي مسؤولية الإشراف على المنتخبات الوطنية في جميع الفئات.

كما تقرر فتح باب الترشيحات الدولية لتولي قيادة الإدارة التقنية الوطنية.