• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 25 نوفمبر 2013 على الساعة 12:28

بعد أوزين والطابور الخامس.. الكرتيلي يتهم (فيديو)

بعد أوزين والطابور الخامس.. الكرتيلي يتهم (فيديو)

بعد أوزين والطابور الخامس.. الكرتيلي يتهم (فيديو)

 

أحمد الحاضي

بعد الخرجة المثيرة لمحمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، في مجلس المستشارين، الأسبوع الماضي، حيث تحدث عن جهات داخل الجامعة الملكية لكرة القدم سعت إلى خلق مشاكل بين الفيفا والمغرب، ووصفها بـ”الطابور الخامس”، خرج محمد الكرتيلي، العضو السابق في الجامعة الملكية لكرة القدم، ليتحدث بدوره عن جهات داخل الجامعة لها علاقات مع الجزائري محمد راوراوة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

الكرتيلي، الذي حل ضيفا على برنامج «في قفص الاتهام»، على ميد راديو، يوم الجمعة الماضي (22 نونبر)، اعترف بأن ما شهده الجمع العام الأخير لجامعة الكرة شوهة بكل المقاييس، لكن الأمر ليس مهما إلى هذه الدرجة لأن هناك أشياء أفضع على حد قوله، فـ«ما وقع في الجمع العام ليس مهما، أخطر ما في الأمر حطينا عنقنا تحت رحمة الجزائري راوراوة يحسن لينا”، مضيفا: “كنت كنعرفو وهو العدو رقم واحد للمغرب، واللي خطير مشكلتنا مع الجزائر، هم يراهنون على تفكيك الجبهة الداخلية في المغرب كل واحد من القطاع الذي يشتغل فيه».

وأضاف الكريتيلي: «أعضاء في الجامعة الحالية عندهم علاقات مع الجزائري راوراوة، هوما اللي اتصلوا بيه وربط الاتصال بالفيفا ووقعو مشاكل للمغرب، العملية تمت بمشاورة ومساهمة من جهات داخلية في الجامعة، شكون اللي عندو مصلحة باش يستمر؟ وشكون اللي ما بغاش يمشي؟».